عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصحصري : ريا ريبلي يجب أن تظل بلا هزيمة طوال 2023

ريا ريبلي يجب أن تظل بلا هزيمة طوال 2023

لقد ظهرت ريا ريبلي كما لو كانت امرأة أخرى في 2023، حيث تصارع بثقة كاملة. لقد فازت بالرويال رامبل 2023 وقدمت مباراة مرشحة لتكون أفضل مباريات العام أمام شارلوت فلير في ريسلمانيا 39.
هذا الفوز عزز مكانتها لتكون القوة المهيمنة على قسم النساء. خسارتها في 2023 حتى الأن لم تكن الا في مباراة فرق مختلطة، ولم تكن هي من تم تثبيتها.

 

 

 

من الهام جداً أن يحافظ WWE على هذه الدفعة وهذا الزخم. ريا ريبلي بحاجة الى أن تحصل على فترة هيمنة تامة كما حدث مع بطلة سماك داون بيانكا بلير.
برغم أنها وزيلينا فيجا قدمتا مباراة قصيرة قوية في عرض باكلاش 2023، الا أنه لم يكن هناك أدنى شك في فوزها.

 

 

 

المتحدية القادمة لها ستكون ناتاليا. ملكة القلوب لن تشكل تهديد حقيقي أبداً على ريبلي ولكنها تستطيع المساعدة في بناء تراث قوي لسيطرة ريبلي حتى ظهور تهديد حقيقي.
بيكي لينش هي الاسم الكبير المرشح لمواجهة ريبلي، ولكن تريش ستراتس، روندا روزي، راكيل رودريجيز، ليف مورجان، أليكسا بليس، اندي هارتويل وأخريات سيشكلون تهديدات قوية على عهدها مع اللقب.
يجب أن تعبر ريبلي عام 2023 بدون فشل وتستمر في حمل لقب سماك داون للنساء. ليس هناك نجمة أخرى تقترب حتى من مستواها في القسم الأزرق، لذا فان نقل اللقب الى أي مصارعة أخرى سيكون سابقاً لأوانه واهداراً لهذه الفرصة.