عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

هل سيتغير أبطال الأحزمة قبل بطولة السمر سلام أم سيبقي الوضع علي ما هو عليه !!

هل سيتغير أبطال الأحزمة قبل بطولة السمر سلام أم سيبقي الوضع علي ما هو عليه !!

يقترب عرض سمرسلام سريعاً مع تبقي ما يقرب من ثلاثة أشهر حيث يقام العرض في مدينة ديترويت يوم 5 أغسطس، وبرغم أنها قد لا تبدو فترة طويلة، الا أنه يمكن أن يتغير كل شيء في هذه الفترة.
حالياً، هناك 9 أبطال في طاقم WWE الرئيسي، ولكن مع تقديم لقب العالم للوزن الثقيل الجديد، فسيكون هناك 10 أبطال بحلول عرض سمرسلام. فيما يلي قائمة حاملي الألقاب في WWE حالياً:

 

 

 

بطل اليونيفرسال WWE الانديسبيوتد: رومان رينز
بطلة نساء الرو: بيانكا بلير
بطلة نساء سماك داون: ريا ريبلي
بطل الولايات المتحدة: أوستن ثيري
بطل القارات: غونثر
أبطال الفرق الانديسبيوتد: كيفن أوينز وسامي زين
أبطال فرق النساء: ليف مورجان وراكيل رودريجيز

حزام العالم للوزن الثقيل : سيث رولينز ضد ايه جي ستايلز يوم 27 مايو المقبل

دعونا نلقي نظرة على المشهد الذي يمكن أن يكون عليه WWE بحلول يوم 5 أغسطس.

 

 

 

ألقاب فرق النساء
قسم الفرق النسائية في WWE يتشكل بشكل رئيسي من أي فريقين في أي وقت. دوماً هناك فريق يحمل الألقاب في مواجهة أي ثنائي يضعه WWE لتحدي الأبطال كل شهرين.
الأبطال الحاليين هما مورجان ورودريجيز، لقد تطور التناغم بينهما بشكل رائع كزميلتين في الفريق، ولكنهما مجرد ثنائي عشوائي ضمن الفرق النسائية العشوائية التي شاهدناها على مدار العام الماضي.

 

 

 

الفريق المنافس على الألقاب حالياً هو تشيلسي جرين وسونيا ديفيل، وهذا الفريق لم ينشأ الا بسبب إصابة كارميلا وقرار WWE بإبقاء جرين في مشهد المنافسة على اللقب بإعطائها زميلة جديدة.
لولا إصابة روندا روزي، كانت ستكون بطلة فرق النساء برفقة شاينا بازلر حالياً، لذا من المرجح أن نكمل من حيث انتهينا بعد عودة كل منهما من الإصابة.
حتى لو فازت جرين وديفيل بالألقاب، فلن يهم. هناك احتمال قوي أن روزي وبازلر ستكونان مستعدتان بحلول سمر سلام، وإذا كان الوضع هكذا، فلا شك أنهما ستخرجان من العرض مع الألقاب سواء كانت الألقاب في حوزتهما قبل العرض أم لا.
لقد نجحتا في الفوز بمباراة الفرق الرباعية الاستعراضية في ريسلمانيا، لذا ستستخدمان هذه النقطة للضغط للحصول على فرصة المنافسة على الألقاب عند عودتهما.

 

 

 

ألقاب فرق الرجال
لم يكد يمر أسبوع واحد قبل أن يلمح WWE الى التوتر الحادث بين زين وأوينز عقب فوزهما المذهل على الأوسو، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنهما في الطريق نحو الانفصال.
التاريخ الطويل بين أوينز وزين قائم على كونهما أصدقاء وأعداء على مدار سنوات مسيرتهما. جعل أحدهما ينقلب على الأخر سريعاً بعدما فازا بألقاب الفرق أمر متوقع جداً لدرجة أنه لا يجب فعله، بغض النظر عن أن جماهير WWE ستكون غاضبة جداً من هذا الأمر.

 

 

تغاضي زين أوينز عن الخلافات التي حدثت بينهما في سبيل الفوز بألقاب الفرق كان ثمرة القصة التي استمرت على مدار الشهور الماضية. هذا واحد من أفضل الأمثلة على تقديم WWE ما يريده الجمهور بالضبط. حرمان الجمهور من هذا سيكون أمراً قاسياً جداً.
والأن ومع الإعلان عن مباراة في البطولة المقبلة على أحزمة التاج تيم بين اوينز وزين ضد رومان رينز وسايكو سيطمع رينز بالتأكيد في زيادة عدد ألقابه ومحاولة خطف اللقب من الأبطال الحاليين . وإذا نجح رينز مع سايكو في هذا فهل سيصمت الأوسو أم سيكونوا متواجدون إما لإفساد الفرصة على رومان رينز للفوز بالألقاب في بطولة Night Of Champions أم التواجد بعدها والإنقلاب عليه لنيل أحزمة الزوجي !! لننتظر ونري

 

 

 

وإذا إستطاع سامي زين وكيفين اوينز كأبطال للألقاب فمن المحتمل أن يكون لهم عداوات جديدة مع احدي الفرق المتواجدة في الطاقم، سترى أن WWE لديه طاقم كبير جداً مليء بالمواهب المتنوعة.
ستريت بروفيتس، ألفا أكاديمي، براولينج بروتس، لوس لوثاريوس، فايكنج رايدرز، ماكسيمم ميل مودلز، ريكوشيه وسيدريك ألكساندر، ليجادو ديل فانتازما، جادجمنت داي، امبريوم، الياس وريك بوجز، جود برازرز، هيت رو ونيوداي.

 

 

 

لقب الولايات المتحدة
عاد مات ريدل مؤخراً على شاشة WWE، وبرغم أنه تلقى الهزيمة في معظم مواجهاته مع سولو سيكوا، الا أنه من الواضح أن الإدارة مازالت تراه نجم كبير. ولكن بعد التسريب الجنسي الأخير له من المحتمل أن لا يكون جزءا من السيناريوهات المقبلة.

 

بصفته بطل سابق للقب الولايات المتحدة، فان ريدل لديه سبب قوي لمطاردة اللقب. لقد خسر اللقب منذ أكثر من عامين في ريسلمانيا 37 وقضى معظم وقته منذ ذلك الحين في فريق واحد مع راندي أورتن، لينجحا سوياً في الفوز بألقاب الفرق مرتين.

 

 

 

من الواضح كذلك أن الإدارة تريد نجاح شخصية أوستن ثيري، ولكنه لن يحمل اللقب للأبد. لقد استمر عهده مع اللقب لما يزيد على 150 يوماً بالفعل لذا فقد ثبت قدميه في الطاقم الرئيسي كشخص يستطيع الفوز باللقب والحفاظ عليه طويلاً.
من الصعب أن نقول متى سيخسر اللقب، ولكن مع انتقال ريدل الى الرو في حلقة سماك داون، فقد أصبح بالفعل هو المرشح الأبرز للإطاحة بـ ثيري لو تجاهل الإتحاد الفيديو الإباحي له وقرر وضعه على الخطط الرئيسية مجددا.

 

 

 

لقب القارات: جونثر
لقد استمر عهد جونثر مع لقب القارات ما يزيد على 320 يوماً حتى الأن، ولكن اذا كان WWE يريد منه أن يتفوق على رقم هونكي تونك القياسي البالغ 453 يوماً، فيجب عليه أن يحافظ على اللقب لما بعد سمر سلام.
لقد كان جنرال الحلبة بطل رائع للقارات. لقد قدمته إدارة WWE بشكل قوي في كل مباراة وكل صراع يشارك فيه منذ قدومه الى الطاقم الرئيسي وليست هناك أي إشارات على أن عهد سيطرته على المشهد سينتهي قريباً.

 

 

 

 

على مدار السنوات الأخيرة، عمل WWE باستمرار على تحطيم المزيد والمزيد من الأرقام القياسية فيما يتعلق بالألقاب، وهناك بعض الأرقام القياسية الممكن تحطيمها. ذا ميز على مسافة 26 يوماً فقط من كونه أكثر من حمل لقب القارات اجمالاً، لذا اذا استطاع الفوز باللقب مرة أخرى، فهذا انجاز سينجح في الوصول اليه غالباً.
بينما مع جونثر، فان تحقيق أطول فترة فردية مع اللقب ليست في المتناول فقط، ولكن هذا أمر يجب على WWE السعي لتحقيقه. انه موهبة نادرة بحاجة الى أن يتم تقديمه بالشكل المناسب. منحه امتياز تحقيق انجاز أكثر من حمل لقب القارات منذ ما يزيد على 35 سنة سيكون خطوة كبيرة في طريقه ليكون بطلاً للعالم.

 

 

 

لقب نساء الرو
لقد فازت ريا ريبلي للتو بلقب نساء سماك داون في ريسلمانيا بعد انتصارها على شارلوت فلير، ولكن تم نقلها الى الرو خلال حلقة سماك داون.
المرة الأخيرة التي حدث فيها أمر مشابه، كانت بيكي لينش وشارلوت هما البطلتين. لقد كان هناك فقرة غريبة بينهما حيث تبادلت كل منهما اللقب مع الأخرى، وقد يسير WWE في هذا الطريق مرة أخرى.
تم نقل بيانكا بلير الى سماك داون، لذا فان كل بطلة أصبحت في العرض المنافس للقب الذي تحمله. ليس من المنطقي القيام بهذا في المقام الأول، ولكن بما أن WWE يصر على هذا، فان تبادل الأحزمة طريقة سهلة لتخطي هذه العقبة.

 

 

 

ريبلي واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في الطاقم الرئيسي. وربما تكون نجوميتها قد تعدت حدود جادجمنت داي في هذه المرحلة، لذا من المرجح أن يمنحها WWE مسيرة طويلة مع اللقب لتثبيت أقدامها كواحدة من أكبر نجمات القسم.
مع بلوغ ريبلي 26 عاماً فقط، فمازال أمامها مسيرة طويلة. ومع الطريقة التي تسير بها الأحداث، فلا شك ستصبح واحدة من ركائز عروض WWE لفترة طويلة.

 

 

 

لقب نساء سماك داون
تم نقل داماج كنترول الى سماك داون برفقة بلير في عرض سماك داون، لذا ستظل بايلي، داكوتا كاي وايو سكاي شوكة في حلق بلير.
بايلي هي الخيار الأبرز للفوز باللقب في مرحلة ما في المستقبل، ولكن WWE لديه فرصة حقيقية لبناء نجمة أخرى والدخول في عداوة قصيرة مع أسكا.

 

 

 

 

لقب اليونيفرسال الانديسبيوتد: رومان رينز
مع فشل كودي رودز في الحصول على لقب اليونيفرسال الانديسبيوتد من رومان رينز في ريسلمانيا 39، أصبح من المرجح أن يبقي WWE اللقب على خصر التريبال تشيف حتى ريسلمانيا 40.
برغم أن قصة البلودلاين قد فقدت بريقها بالنسبة للبعض، خاصة مع رحيل سامي زين عن المجموعة، الا أن هذه المجموعة مازالت وبفارق بعيد عن البقية هي المحور الأهم في الشركة.

 

 

 

 

 

لقد أصبح الأوسو من أساطير الفرق بالفعل، بينما رينز هم النجم الأكبر رسمياً في جيله، بول هيمان واحد من أعظم المتحدثين في التاريخ، وسولو سايكوا نجم شاب يمتلك إمكانيات لا حد لها.
برغم تصرفاتهم الشريرة، الا أن الجميع قد وقعوا في حب البلودلاين وما يقدمونه. حتى إذا كنت تسمع استهجانات عالية في فقراتهم، فان تفاعل الجماهير يعني أنهم يحبون ما يحدث داخل الحلبة. الاستهجان طريقة الجمهور في دعم الشخصية الشريرة هذه الأيام لأنهم بهذا يجارون ما تقدمه هذه الشخصية.
لا شك أن رينز سيخسر اللقب في النهاية، وأيا من كان سيفوز باللقب من سيحصل على دفعة هائلة نتيجة لهذا الفوز، ولكن في المستقبل القريب، يبدو أن التريبال تشيف سيظل الزعيم.

 

 

 

لقب العالم للوزن الثقيل: سيث رولينز ضد ايه جي ستايلز
لقب العالم للوزن الثقيل هي الورقة الرابحة الأكبر لأنه لقب جديد وليس هناك بطل حالي يحمل الحزام.
مع فوز ايج ي ستايلز من سماك داون وفوز سيث رولينز من الرو وإنتقال رومان رينز إلي سماك داون . فهناك إحتمال كبير أن يكون سيث رولينز هو بطل حزام العالم للوزن الثقيل خصوصا وأن عرض الرو حاليا بلا حزام رئيسي والمعروف أن المباراة بينهم ستكون في عرض Night Of Champions في المملكة العربية السعودية يوم 27 مايو المقبل. والمحتمل بنسبة كبيرة أن الفائز باللقب سيبقي محافظا عليه حتي بطولة السمر سلام في أغسطس المقبل.