عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

اشراك نجوم سماك داون الغير منطقي في دورة لقب العالم للوزن الثقيل يفسد دراميتها

اشراك نجوم سماك داون الغير منطقي في دورة لقب العالم للوزن الثقيل يفسد دراميتها

بعد عرض واحد فقط من انتقالات النجوم وانفصال العرضين، فشل WWE في الالتزام بهذا الفصل. دورة لقب العالم للوزن الثقيل المقامة بهدف تتويج بطل عالم جديد للرو نصف المشاركين فيها من مواهب سماك داون.
الهدف من اشراك أي جاي ستايلز، ايدج، بوبي لاشلي وغيرهم هو إقامة مباراة نهائية مثيرة في عرض نايت أوف تشامبيونز، ولكن هذا الأمر يضعف من قيمة انتقالات النجوم.
مع الفصل الكامل للعروض، تظهر فرص جديدة للنجوم الذين لم يكن لهم مكان من قبل بينما يكون لنجوم أخرين فرصة الظهور في كلا العرضين.

 

 

 

كان باستطاعة الرو تقديم 12 مصارع من نجوم العرض. سيث “فريكين” رولينز، فين بالور، كودي رودز، داميان بريست، شينسكى ناكامورا وذا ميز ليسوا وحدهم النجوم المتواجدين في القسم الأحمر.
هناك أسماء أخرى مثل سامي زين، كيفن أوينز، غونثر، مات ريدل، برونسون ريد، دومينيك ميستريو، اكسزافير وودز، تشاد غابل، أوتيس، برون سترومان وريكوشيه.
برغم أن السبب قد يكون رغبة WWE في حماية بعض الأبطال من تلقي الخسارة في هذه الدورة، الا أنها كانت فرصة لتقديم بطولة جديدة خاصة بهذا القسم.
ولكن بدلاً من ذلك، فان اشراك الأسماء القديمة من سماك داون يقلل من قيمة اللقب كما لون كان لقب من الدرجة الثانية أو بطولة يقاتل عليها المصارعين الذين لا يستطيعون هزيمة رومان رينز.